. . برنامج الخط العربي للاندرويد Flipfont Arabic Font -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

برنامج الخط العربي للاندرويد Flipfont Arabic Font

برنامج الكتابة بالخط العربي مجانا للاندرويد Flipfont Arabic Font

برنامج الكتابة بالخط العربي مجانا للاندرويد  Flipfont Arabic Font

 برنامج الكتابة بالخط العربي مجانا للاندرويد Flipfont Arabic Font

 برنامج الكتابة بالخط العربي مجانا فليب فونت Flipfont Arabic Font برنامج لتغيير الخط لهاتفك الاندرويد يحتوي على حزمة كبيرة من أفضل الخطوط العربية للاندرويد.

 حيث يمكنك استخدامه بكل سهولة على هاتفك النقال أي الهاتف المحمول، حيث يمكنك ان تقوم بتحميله على أي جهاز أندرويد بكل بساطة من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال الضغط على رابط تحميل البرنامج اسفل المقال.

كما أن برنامج فليب فونت Flipfont Arabic Font هو برنامج خطوط مجاني  يتناسب مع جميع أجهزة سامسونج وأجهزة الجلاكسي، والأندرويد روت وافضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية.

ويوفر لكَ برنامج فليب فونت Flipfont Arabic Font خطوط عربية للتصميم وهو من افضل التطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد بالخط العربي و الانجليزي 

 والكتابة بالخط العربي بطريقة سهلة وبسيطة على لوحة المفاتيح الموجودة على هاتفك المحمول، كما انه يقوم بتدقيق الكلمات التي تقوم بكتابتها.

برنامج الخط العربي وكأنك تكتب بيد خطاط  يتيح لك  برنامج FlipFont للاندرويد لتغيير الخط واجهة المستخدم على جهاز سامسونج جالاكسي إلى واحد من هذه الخطوط العربية مجانا APK fonts Android لسامسونج جالاكسي.

برنامج خطوط عربية للتصميم ,برنامج للكتابة بالخط العربي المزخرف ,خط عربي للنسخ ,كتابة بالخط العربي ,خطوط عربية اون لاين نسخ ,تغيير الخط العربي اون لاين ,برنامج الخط العربي للكمبيوتر ,برنامج خطوط للتصميم.

برنامج الكتابة بالخط العربي مجانا للاندرويد Flipfont Arabic Font


معلومات عن برنامج برنامج تغيير شكل ولون الخط للاندرويد.

    الفئة:

    مجاني تخصيص تطبيقات

    احدث اصدار:

    1.6 طلب العربية Flipfont Font Pack تحديث

    المتطلبات:

    Android 2.2+

رابط تحميل البرنامج.


برنامج الخط العربي للاندرويد

---

-- -- --