. . تحميل لعبة بيس 2019 pes للكمبيوتر -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل لعبة بيس 2019 pes للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2019 pes للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2019 pes للكمبيوتر


 نبذة عن لعبة pes 2019.

تعد تحميل لعبة بيس للكمبيوتر 2019 pes هي واحدة من احدث العاب كرة القدم لعام 2019 التي تم اصدارها للكمبيوتر او اللاب توب ويمكن تحميلها مجانا من موقع التحميل الشهير ميديا فاير كما انها مضغوطة وذات حجم صغير جدا . 


تحميل لعبة بيس 2019 pes للكمبيوتر

من المعروف ان لعبة بيس وهي أحدث العاب كرة قدم 2019 قد نالت شهرة واسعة ونالت اعجاب ملايين المستخدمين في جميع انحاء العالم فهي من انتاج وتطويرشركة كونامي الرائدة في مجال العاب الكمبيوتر والمنتجة لهذه السلسة من لعبة بيس.

 كما انه من المنتظر أن يحقق هذا الاصدار من لعبة بيس 2019 ايرادات ضخمة في تاريخ شركة Konami، حيث زادت المحاكاة بصورة كبيرة حتى اصبحت اقرب الى المباريات الحقيقية.

تحميل لعبة بيس 2019 pes للكمبيوتر.

تحتوي لعبة Pes 2019 على مجموعة جديدة من المميزات الرائعة  حيث تم تحديثوتطوير طريقة اللعب عن طريق زيادة المحاكاة لسرعة وحركة اللاعبين ومهارتهم واضافة المزيد من الصفات والتأثيرات على اللاعب والحركة أثناء المباراة على أرض الملعب.

شهدت لعبة بيس 2019 للكمبيوتر مجموعة من التحسينات والتحديثات في العديد من جوانب اللعبة ، حيث اصبح من الامكان اختيار التعليق العربي بديلا عن التعليق الأجنبي بأصوات أشهر المعلقين مثل فهد العتيبي، عصام الشوالي، رؤوف خليف والكثير غيرهم ، واليكم اصدار تجريبي لبعض الأندية الرياضية المشاركة وأنماط اللعب المختلفة بالاضافة الى تطوير جودة الديزاين و الجرافيك و تحديث بعض قوائم الأندية الرياضية والمنتخبات.



طبيعة تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر.


الأحوال الجوية :

اصبح بالامكان في لعبة بيس اختيار وقت المباراة في اي وقت من اليوم كما اصبحت المؤثرات مثل مؤثرات الاحوال الجوية وتساقط الثلوج وسقوط الامطار اكثر تفاعلا وتأثيرا على اللاعبين بشكل ملحوظ.


المشجعين والجمهور:

استمرار التحديث و زيادة المحاكاة واضفاء الواقعية على المباريات والجمهور بالاضافة الى انفعالات المشجعين الى ادق التفاصيل.


اختيارات المباراة :

اضافة المزيد من التحديثات والاختيارات المتعددة داخل اللعبة مثل تحديد مدة المباراة، حكم المباراة, تبديل اللاعبين ,حالة الطقس و بالإضافة إلى اختيار الملعب من بين العديد من الملاعب العالمية واختيار درجة صعوبة المباراة.


طريقة اللعب :

امكانية اختيار طريقة و نمط اللعب من خلال المنافسة على الكأس او الدوري والمشاركة في المجموعات او بالامكان اختيار اللعب اونلاين في النسخة المدفوعة من لعبة بيس 2019 فقط وخوض المبارات مثل مباريات كأس العالم، بطولة الأمم والكثير غيرها.


التصوير :

يوجد باللعبة ايضا مجموعة من زوايا التصوير المختلفة والتي بالإمكان التبديل بينهم اثناء المباراة بالأضافة الى امكانية اعادة مشاهدة الأهداف مرة آخرى وحفظها على الكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر.

  1. زيادة قدرات ومهارات اللاعبين حيث اصبحت قمة في الاتقان والأبداع.
  2. تحديث ملامح الوجه للشخصيات واللاعبين حيث اصبح اللاعب مثل الحقيقي تماما.
  3. ظهور المزيد من تدريبات اللاعبين الجديدة.
  4. تحديث التعليقات بأضافة المزيد من الجمل والعبارات المميزة.
  5. متطلبات تشغيل مناسبة لمواصفات وامكانيات الكمبيوتر الشخصي العادي.
  6. التحديث والتحسين لجزئية حراسة المرمى في الملعب.
  7. ظهور المدربين لأعطاء طابع الواقعية على المباراة

متطلبات التشغيل الموصى بها.

  • CPU : Intel Core i7-3770
  • RAM: 16 GB RAM
  • Graphics Card: GeForce GTX 660
  • Disk Space: 30 GB


معلومات عن لعبة بيس pes 2019


اصدار البرنامج.


 تجريبية

سنة الاصدار.


 2019

حجم اللعبة.


 24 جيجابايت

الشركة المنتجة.


شركة Konami



رابط تحميل لعبة بيس.




---

-- -- --