. . تحميل برنامج واتساب مسنجر للاندرويد whatsapp messenger -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج واتساب مسنجر للاندرويد whatsapp messenger

 تحميل برنامج واتساب مسنجر للاندرويد whatsapp messenger

 

تحميل برنامج واتساب مسنجر للاندرويد whatsapp messenger

نبذة عن تطبيق واتساب ماسنجر للاندرويد:

 WhatsApp Messenger هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم. لديه أكثر من 2 مليار مستخدم نشط، يرسلون أكثر من 100 مليار رسالة يوميًا. كان WhatsApp Messenger أول تطبيق رئيسي للمراسلة الفورية لنظام Android، وقد أكسبه ذلك مكانًا في القمة.

للتحدث مع شخص ما عبر WhatsApp، يحتاج الشخص الآخر إلى تثبيت التطبيق. باعتباره تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم، فمن خلال تثبيته هناك احتمال كبير للعثور على الشخص الذي تريد التحدث إليه. عندما تمنح WhatsApp Messenger إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، سيظهر لك التطبيق جميع جهات الاتصال التي تم تثبيته عليها، وستكون قادرًا على التحدث معهم، سواء كانوا من مستخدمي iOS أو Windows أو Android.

لاستخدام WhatsApp Messenger، يلزم وجود رقم هاتف. بعد التحقق عبر الرسائل القصيرة، يمكنك البدء في استخدام التطبيق. يمكنك فتح محادثة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك أو المشاركة في مجموعات، والتي يمكن أن تضم مئات المشاركين وسيكون مسؤول واحد أو أكثر مسؤولاً عن إدارتها وتنشيط الوظائف. على سبيل المثال، يمكن للمسؤولين اختيار حذف رسائل الدردشة التي مضى عليها أكثر من 24 ساعة تلقائيًا.

في محادثات WhatsApp Messenger، يمكنك إرسال رسائل نصية وملاحظات صوتية وصور ومقاطع فيديو ومستندات وموقع وجهات اتصال وملفات GIF وملصقات ورموز تعبيرية. يمكنك أيضًا إجراء استطلاعات لحل النزاعات. بالإضافة إلى القدرة على إرسال أي صورة GIF، يسمح WhatsApp Messenger بإنشاء ملصقات مخصصة باستخدام تطبيقات الطرف الثالث. هناك أيضًا حزم افتراضية متوفرة في التطبيق.

يوفر تطبيق WhatsApp Messenger أيضًا إمكانية إجراء مكالمات فردية أو جماعية أو مكالمات فيديو. بفضل هذا، لن تضطر إلى اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث الأخرى للاتصال بأحبائك. يتم تشفير كل من الدردشات التي تبدأها والمكالمات التي تجريها في WhatsApp Messenger من طرف إلى طرف، مما يضمن عدم تمكن أي شخص، باستثناء المستلم، من الوصول إلى المحتوى الذي ترسله.

لذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأحد أفضل تطبيقات المراسلة لنظام Android وأكثرها اكتمالًا، فلا تتردد في تنزيل APK الخاص بـ WhatsApp Messenger.

 

تحميل برنامج واتساب مسنجر للاندرويد whatsapp messenger

معلومات عن تطبيق واتساب ماسنجر للاندرويد:

اسم التطبيق:

whatsapp messenger android

 

تحديث اصدار التطبيق:

18 ديسمبر 2023

 

تصريح البرنامج:

مجاني

 

رابط تحميل برنامج واتساب ماسنجر:

 

whatsapp messenger android

---

-- -- --