. . تحميل برنامج الخط العربي Kelk 2023 -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج الخط العربي Kelk 2023

تحميل برنامج الكتابة بالخط العربي kelk 2023

 

برنامج الكتابة بالخط العربي kelk 2023 للكتابة بخطوط اللغة العربية مثل خط النسخ والرقعة بدقة عالية وبأكثر من طريقة للتصميم والطباعة على أجهزة الكومبيوتر, برنامج الخطوط العربية Kelk صمم لكتابة أي كلمات باللغة العربية بالتشكيل بالاضافة الى امكانية التحكم في حجم الخط ونوعه بكل سهولة وسرعة.

 برنامج الخط العربي يحتوي على مصحح لغوي دقيق للمساعدة في التدقيق اللغوي على الكلمات بجميع الحروف والتشكيل.

البرنامج مفيد جدا ورائع في مجال التصميم وإنشاء الخطوط العربية الجذابة والمزخرفة للمستخدم كما يستخدم ايضا في مجال تعلم اللغة العربية ومعرفة الحروف العربية وتكوين الكلمات.

 خصائص عن برنامج الخط العربي كلك Kelk

برنامج الخط العربي كلك Kelk يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط العربية فهو برنامج الكتابة بالنصوص العربية المزخرفة النادرة والغير موجودة في اغلب برامج التصميم ويعتبر هذا البرنامج من اهم البرامج التي يحتاجها كل مصمم بحاجة لخطوط عربية جديدة ومتنوعة تناسب احتياجات تصميم الاعلانات والصور. 
 
و لكن برنامج الكتابة بالخط العربي للكمبيوتر كلك Kelk يحتوي على الكثير من الخطوط العربية الجديدة المزخرفة و المشهورة مثل خط الثلث و الخط الفارسي و خط الشكستة و الخط التحرير و العديد من الخطوط العربية التى تتميز باشكالها الجميلة و المزخرفة و هو برنامج لا غنى عنه لانه مساعد لبرامج التصميم الاخرى مثل برنامج الفوتوشوب العربي و الذى لا يوجد به تلك الخطوط العربية المزخرفة.

برامج ذات صلة. 

يعتبر برنامج الخط العربي من افضل برامج الكتابة باللغة العربية والخطوط العربية المزخرفة حيث يتميز بانه ذات واجهة سهلة الاستخدام بالاضافة الا انه يتوافق مع كل انظمة الويندوز المختلفة و هو من انتاج الشركة الشهيرة سينا سوفت الايرانية و ولكنه برنامج غير مجانى للنسخ الحديثة منة لذلك نقدم لكم نسخة 2007 المجانية تماما و هي تعتبر افضل نسخة للكثير من المصممين.

 يتميز برنامج الكلك Kelk بسهولة التعامل معه لانه يحتوي على قوائم باللغة العربية كما انة صغير الحجم وخفيف ولا يستهلك من قدرات الكمبيوتر اثناء تشغيلة و لن يسبب بطء الحاسب بخلاف النسخ الحديثة منة.
 

تحميل برنامج الخط العربي kelk 2023


تحميل برنامج الخط العربي kelk 2023

تحميل برنامج الخط العربي kelk 2023
 
تحميل برنامج الخط العربي kelk 2023


 معلومات عن تنزيل برنامج الخط العربي  Kelk

حجم البرنامج :- 85 ميجا بايت فقط.
 

الشركة المطورة :- Kelk.
 

رقم اصدار البرنامج : 2021
 

الترخيص : مجاني Free.
 

البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8،Windows 7،Vista،WinXP،Win2000,Windows 10



رابط تحميل برنامج الخط العربي Kelk 2023

---

-- -- --