. . تحميل خطوط زخرفه عربية للتصميم -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل خطوط زخرفه عربية للتصميم

تحميل خطوط زخرفه عربية للتصميم

تحميل خطوط زخرفه عربية للتصميم


يحتاج الكثير منا اثناء كتابه نص معين او مجموعه من النصوص الي استخدام افضل الخطوط والتشكيلات التي تجمل الكلام وتجعله اكثر جاذبيه واثاره لعين المشاهد.

 لهذا سنعرض فن الزخرفه الغني عن التعريف الذي يقوم بزخرفه الكلمات والجمل واعطائها شكل مزخرف ومشكل ولافت للانتباه ويجعل من يشاهده ان يكون لديه اثاره في المشاهده اكثر والقراءه بشكل افضل.

لهذا سنعرض اليوم فن الزخرفه للكتابه والخطوط واهميه استخدامها لذلك في البدايه وقبل البدء بالموضوع عن الزخرفه سنوضح ماهو فن الزخرفه:-

تعريف مفهوم فن الزخرفه.

عباره عن فن يجمع العديد من الخطوط والنقاط وبعض الاشكال الهندسيه والكلمات والجمل المتداخله بطريقه ما وتكون ايضا متناسقه مع بعضها لبعض.

حيث انها تعطي مظهر جذابا وشكلا جميلا للخطوط والرسوم سواء كانت رسوم نباتيه او حيوانيه وخطوط كوفيه او غيرها من الخطوط.

كما انها اعتبرت من احدي الوسائل الهامه لمعرفه تاريخ الامم السابقه والي اي مدي في تطورهم ومدي تحضرهم ونسبه تعمقهم الديني والمعرفي والفكري.

تحميل خطوط زخرفه عربية للتصميم


اهميه استعمالها.

تستعمل استعمالا مهم لتزيين المنازل والمباني والقصور والمدافن والكنائس والجوامع والعملات والاواني والملابس وبعض اعلام المدن والدول والقارات.


لخطوط الزخرفه انواعا سوف نتناولها فيما يلي ،ادي تطور الزخرفه الي استكشاف العديد من الانواع التي تستخدم  في الكتابه والخطوط ،ادي ذلك الي انتشارها ومعرفتها بشكل واسع في مختلف المدن وبين مختلف الجنسيات فاصبح العديد يتداولهاويستخدمها بكثره في مختلف الخطوط والكتابات الجماليه.

تعد الزخرفه الكتابيه من اهم انواع الخطوط المزخرفه حيث استخدم فيها الفنانين الخط للكتابه بشكل مزخرف وهو العنصر الزخرفي من هذه الانواع الهامه.
حيث تطور الخط العربي بعد ان كانت الخطوط وسيله للعلم والمعرفه فاصبحت بعد ذلك نوعا للزخرفه بمظهر جميل وجذاب ويرجع ذلك الي استخدامها في الكتابات سواء كتابات ايات قرءانيه او ادعيه اسلاميه او احاديث نبويه.

تحميل خطوط عربية
خطوط عربية فخمة
خطوط فوتوشوب
خطوط عربية مشهورة
خطوط للتصميم
خطوط عربية للنسخ
خطوط عربية ttf
خطوط مزخرفة للتصميم
خطوط عربية للتصميم
خطوط زخرفة عربية
خطوط عربية مزخرفة word
تحميل خطوط اسلامية مزخرفة
خطوط اسلامية للتحميل




رابط تحميل الخطوط المزخرفة.



---

-- -- --