. . تحميل قاموس اكسفورد انجليزي عربي مجانا Oxford Dictionary للاندرويد -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل قاموس اكسفورد انجليزي عربي مجانا Oxford Dictionary للاندرويد

تحميل قاموس اكسفورد Oxford Dictionary للاندرويد


تحميل قاموس اكسفورد انجليزي عربي مجانا Oxford Dictionary للاندرويد


نبذّة عن قاموس اكسفورد Oxford للموبايل:


تنزيل قاموس اكسفوردOxford Dictionary  يعد الان هو أفضل قاموس عربي انجليزي حيث انه يحتوي على جميع مفردات اللغة الانجليزية كما انه يشتمل على مايزيد عن 350 ألف كلمة ومعاني الكلمات مما يفيد في ترجمة النصوص و الأبحاث.

 بالاضافة الى احتوائه على اكثر من 75000 نطق صوتي للكلمات الشائعة ولكن من المؤسف ان هذه الميزة الرائعة موجودة في النسخة المدفوعة فقط ولا توجد في النسخة المجانية.

 حيث ان برنامج أوكس فورد 2018 يمكن تحميله للاندرويد مجانا حيث تم تطويرة وتعديله و إضافة الكثير من الادوات اللغوية اليه مما يجعله يحتل المرتبة الأولى بين برامج وتطبيقات الترجمة المختلفة,

 تطبيق قاموس اكسفورد الناطق Oxford Dictionary Talking  هو برنامج مفيد جدا لكل الطلبة و الاكاديمين لاحتوائه على الكثير من الكلمات والمعاني في مختلف المجالات مثل اللغات والترجمة, الطب, الهندسة, العلوم, وغيرها كما يفيد في تعلم واتقان اللغة الانجليزية .

لأن البرنامج يحتوي على العديد من الكلمات والمعاني التي تمكنك من اتقان اللغة بالاضافة الى خاصية النطق الصوتي وكثيراً من المميزات الاخرى


يعد برنامج قاموس اكسفورد إنجليزي عربي الناطق للموبايل سهل الإستخدام جدا لانه يحتوي على واجهة مميزة وبسيطة تتوفر بها جميع الأدوات المهمة للمستخدم.

 منها اداة البحث عن أي كلمة بكل سهولة فهو يمكن المستخدم من ايجاد الكلمات بسرعة كبيرة كما انه يقوم بتوقع و عرض الكلمات التي تريد البحث عنها في البرنامج

 كما يوجد ايضا ميزة البحث بإستخدام كاميرا الموبايل وذلك من خلال اداة viewfinder التي تقوم بعرض النتائج.

 بالاضافة الى ان هذا التطبيق الرائع يمكنك من مشاركة معاني الكلمات اللغة الإنجليزية ونشرها علي العديد من التطبيقات الاخرى المتاحة على هاتفك.

 هذا بالاضافة الى انه يوجد به أدوات كثيرة تساعد على تعلم واتقان اللغة الإنجليزية.

بالإضافة ايضا إلى قسم كلمة اليوم الذي يقوم بعرض مفردات الكلمات يوميا.

 كما توجد أداة الصفحة الرئيسية التي تقوم بعرض بعض الكلمات العشوائية لتقوية وتعلم اللغة الإنجليزية باتقان

اصدارات برنامج قاموسOxford Dictionary  لجميع الأجهزة.


·         قاموس اكسفورد للكمبيوتر: قاموس Oxford الناطق تم تطوير نسخة لتعمل على جميع أنظمة التشغيل ويندوز  و على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب مجانا لتعليم واتقان اللغة الانجليزية بكل سهولة.

·         قاموس اكسفورد للأندرويد: البرنامج يمكن تحميله لجميع هواتف واجهزة الاندرويد في أخر إصداراته 9.1.347 حيث تم تحسين واضافة المزيد من الادوات و والقوائم للمساعدة على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الهاتف المحمول بكل سهولة.

·         قاموس اكسفورد للأيفون: البرنامج متوفر ومتاح ايضا لجميع انظمة الايفون


مميزات تطبيق قاموس اكسفورد 2018 للكمبيوتر وللموبايل.


·         قاموس شامل:  قاموس اللغة الإنجليزية الذي يشتمل على معظم مفردات اللغة الإنجليزيه ويحتوي على الآف الكلمات ويقوم بترجمة الكلمات العربية إلى الإنجليزية و الكلمات الإنجليزية إلى العربية كما يحتوي على العديد من المعاني.

 بالاضافة الى خاصية النطق الصوتي للكلمات في النسخة المدفوعة كما انه لا توجد به اي إعلانات دعائية مزعجة.

·         أدوات البحث: يتيح لك قاموس اكسفورد الناطق امكانية البحث التلقائي عن الكلمات والعبارات والمعاني المختلفة كما يوجد به اداة للتصحيح الاملائي لكلمات البحث.

 بالاضافة الى اداة البحث بواسطة كاميرا الموبايل واداة لمشاركة كلمات البحث عن طريق البلوتوث أو من خلال نشرها على التطبيقات المختلفة الموجودة على الجهاز أو عبر مواقع السوشيال ميديا.

·         أدوات التعلم:  قاموس أوكسفورد تم تطويره ليتيح لك تعلم مفردات اللغة الانجليزية وامكانية عمل قوائم للكلمات المفضله كما يوجد به قائمه للكلمات الجديدة باستمرار وقسم كلمة اليوم وتوجد به ايضا الصفحة الرئيسية التي تقوم بعرض كلمات عشوائية تفيد في تعلم واتقان اللغة.

·         الإضافات: يوجد من البرنامج نسخة مدفوعة تشتمل على العديد من المميزات الإضافية منها اضافة ميزة النطق الصوتي للكلمات والمعاني لتعلم نطق الكلمات بدقة.

 كما يوجد اضافة ميزة البحث عن الكلمات والمعاني بدون الحاجة للإنترنت بالاضافة الى امكانية الحصول على الدعم الفوري لاي مشكله تحدث عند  إستخدامك للبرنامج.

·         واجهة التطبيق:  يحتوي الاصدار الاخير من قاموس اكسفورد 2018 على واجهة سهلة وبسيطة كما انه سهل الاستخدام وخفيف جدا ولا يستهلك من موارد الجهاز ويتوفر البرنامج بالعديد من اللغات العربية والإنجليزية البريطانية.

·         البرنامج مجاني: البرنامج مجاني تماما وبدون اي رسوم او اشتراكات وكامل ويمكنك تحميله للكمبيوتر او الموبايل او للأندرويد والأيفون, البرنامج يعد من افضل واقوى قواميس اللغة الإنجليزية في تعلم مفردات وقواعد ومصطلحات اللغة الإنجليزية بطلاقة.

تحميل قاموس Oxford
تحميل قاموس اكسفورد
تحميل قاموس اكسفورد الحديث
تنزيل قاموس أكسفورد بدون نت
تحميل قاموس oxford wordpower انجليزي-انجليزي- عربي
تحميل قاموس Oxford انجليزي عربي
قاموس oxford المصور
قاموس Oxford انجليزي انجليزي عربي



معلومات تفصيلية عن قاموس اكسفورد للأندرويد.


· إسم البرنامج.

Oxford Dictionary

     

الشركة المطورة.

MobiSystems
    

حجم البرنامج.

87 ميجابايت


 ترخيص البرنامج.


مجاني تماما


الأنظمة المتوافقة.


Android, IOS
 

   رقم الاصدار.


V 15

اللغة.

يتوفر بالعديد من اللغات المختلفة


تاريخ تحديث البرنامج.


2023.

رابط تحميل قاموس اكسفورد انجليزي عربي مجانا. 






---

-- -- --