. . تحميل برنامج فتح باسورد الواي فاي WirelessKeyView 2.06 -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج فتح باسورد الواي فاي WirelessKeyView 2.06

تحميل برنامج كشف باسورد الواي فاي  WirelessKeyView 2.06

 
نبذة عن برنامج WirelessKeyView لمعرفة باسورد الواي فاي:  

برنامجWirelessKeyView  هو من افضل برامج استعادة وكشف كلمات سر الشبكات اللاسلكية او الواي فاي لاي جهاز كمبيوتر او لابتوب. فهو يقوم باسترداد جميع كلمات السر لنظام الامن WAP أو WPA التي يتم تخزينها في نظام التشغيل.
 برنامج فتح باسورد الواي فايWirelessKeyView  هو برنامج قادر على استعادة كلمات السر لشبكة الواي فاي التي يتم تخزينها في نظام التشغيل لجهاز الحاسب، كما انه يسمح بعمل قائمة لحفظ كلمات السر في ملف نصي بامتداد HTML  او امتداد  XML .
برنامج WirelessKeyView لمعرفة كلمة السر للواي فاي يقوم باظهار كلمة السر لك في حالة اذا كنت فقدتها او نسيتها , فهو يقوم باسترجاع مفاتيح الشبكة الاسلكية ( WPA/WEP ) المحفوظة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك , بالاضافة الى انه يقوم بحفظ كل مفاتيح السر في ملفات نصية Html/Xml او نسخه من مفتاح ClipBoard الى الملف النصي عن طريق خاصية Zero Wireless Configuration  كما ان البرنامج لا يحتاج الى تثبيت او اي ملفات اضافية

يجب معرفة ان هذا البرنامج يمكنه ان يكشف مفاتيح الشبكة اللاسلكية المحفوظة بواسطة نظام التشغيل الويندوز اي انه لا يمكن استعادة مفاتيح اي شبكة اتصال محفوظة بواسطة اي طرف ثالث من البرامج الاخرى.





مميزات برنامج WirelessKeyView :

·         استرجاع كلمات السر واي فاي المحفوظة في الجهاز
·         عرض معلومات مفصلة عن الشبكة اللاسلكية
·         حذف كلمات السر للشبكة القديمة
·         حفظ كلمات السر في ملف نصي أو في الحافظة

معلومات عن البرنامج:

الاصدار:   2.06
ترخيص البرنامج:  مجاني
توافق البرنامج:  جميع اصدارات الويندوز
الحجم:   74.57 كيلوبايت

رابط تحميل البرنامج:


---

-- -- --