. . تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للكمبيوتر احدث اصدار -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للكمبيوتر احدث اصدار

تحميل برنامج الفيس بوك FaceBook للكمبيوتر احدث اصدار

تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للكمبيوتر احدث اصدار

نبذة عن برنامج الفيس بوك للكمبيوتر.


من المعروف ان موقع الفيس بوك يعد اكبر شبكة تواصل إجتماعي في العالم حيث ان الموقع يضم عدد ضخم جدا من المستخدمين مما يجعله متفوقا على الكثير من المواقع الاخرى بما في ذلك موقع تويتر وجوجل بلس و مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

 بالاضافة الى إهتمامه بما يلبي اهتمامات المستخدمين و بتوفير عنصري السهولة والسرعة في عملية تصفح الموقع نتيجة عمل العديد من المطورين على عملية تطوير الفيس بوك وتحديثه باستمرار حتي يومنا هذا لتوفير اصدارات مختلفة من البرنامج تناسب جميع الاجهزة و الأنظمة و منها تطبيق فيس بوك للأندرويد وجميع الهواتف بالاضافة الى برنامج الفيس بوك للكمبيوتر

برنامج الفيس بوك للكمبيوتر هو برنامج مجاني تماما للعمل على جميع انظمة الويندوز لتصفح موقع فيس بوك بكل سهولة وسرعة دون الحاجة لاستخدام اي برامج اخرى او  اي متصفح للانترنت مثل فايرفوكس أو جوجل كروم أو غيرهم.

 البرنامج يتميز ايضا بكونه خفيف جدا علىى الجهاز بالاضافة الى انه لا يستهلك البيانات او يؤثر على سرعة الجهاز مثل متصفحات الإنترنت.

برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجاناً  .FaceBook PC


البرنامج يعمل بشكل ممتاز على اجهزة الكمبيوتر وعلى جميع انظمة الويندوز حيث يمكن تحميل برنامج الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر أو على اللابتوب.

حيث يتوفر برنامج  Facebook  بعدد من الاصدارات المختلفة لجميع انظمة الويندوز ومنها نسخة لويندوز 7 و نسخة لويندوز 8 و نسخة اخرى لويندوز 10 الشهير.

 جميع هذه الاصدارات يمكن تحميلها مجانا من الموقع الرسمي للبرنامج أو من رابط تحميل البرنامج في أسفل الموضوع.

بعد تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر وتثبيته على الجهاز يمكنك التواصل والتحدث مع أصدقائك على البرنامج بكل سهولة كما ان هذا البرنامج يحتوي على برنامج الماسنجر مدمجا به مما يوفر جميع مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8

مميزات احدث اصدار من برنامج فيس بوك للكمبيوتر.


·         التواصل الاجتماعي: موقع الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي الاول على مستوى العالم وذلك لانتشاره الواسع بين مستخدمي شبكة الانترنت كما انه يتيح التواصل بين المستخدمين بسهولة وبدون أي تكاليف كما انه مجاني تماما وسهل الاستخدام.

·         سهولة الاتصال: البرنامج يوفر لك بسهولة الإتصال بالاشخاص الاخرين على الفيس بوك بشكل مباشر ومجاني تماما بدون اي تكاليف وذلك بفضل توافر خوادم قوية تتيح للمستخدم الاتصال بمن يريد مباشرة دون الحاجة لاي برامج او تطبيقات اخري مثل الواتس أب والفايبر وسكاي بي.

·         سرعة التصفح:  برنامج Facebook  للكمبيوتر يتيح القدرة على تصفح الموقع بشكل سهل وسريع جدا ولا يسبب اي بطء او توقف للجهاز كما ان البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز ولا يؤثر على النظام بأي شكل.

·         ظهور الاشعارات:  يحتوي البرنامج على خاصية هامة جدا وهي امكانية الاختيار بين ظهور الإشعارت على سطح المكتب للكمبيوتر او اللابتوب أو منع ظهورها بالإضافة إلى ميزة تغيير نغمة الإشعارات و إختيار ظهور نوع محدد من الاشعارات مثل اشعارات الرسائل أو طلبات الصداقة.

·         عدم استهلاك البيانات:  يتميز برنامج Facebook For PC  بانه برنامج خفيف وسريع جدا في التصفح مما يجعله أقل إستهلاكا للبيانات و للإنترنت.

تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للكمبيوتر احدث اصدار

تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للكمبيوتر احدث اصدار

تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للكمبيوتر احدث اصدار

معلومات عن برنامج الفيس بوك.


 اسم البرنامج.

 Facebook PC

حجم البرنامج.

 34 ميجا بايت.

انظمة التشغيل.

 جميع اصدارات الويندوز.

ترخيص البرنامج.

 مجاني تماما.

تاريخ التحديث.

 2 مايو 2018

رابط تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر.






---

-- -- --