. . تحميل برنامج القفل AppLock لقفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج القفل AppLock لقفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد

تحميل برنامج القفل AppLock لقفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد


تحميل برنامج القفل AppLock لقفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد

نبذة عن برنامج AppLock للاندرويد احدث اصدار.

برنامج قفل التطبيقات AppLock هو برنامج تم تطويره ليعمل على نظام الاندرويد لجميع الهواتف الذكية وذلك بغرض حماية البيانات والخصوصيات على الهاتف ولمنع المتطفلين من مشاهدة الصور والفيديوهات اومعرفة اي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 حيث ان البرنامج يقوم بحماية البرامج والتطبيقات الوجودة على الهاتف من خلال وضع المستخدم لكلمة سر تمنع وصول اي شخص اليها وفتحها ومعرفة اي بيانات او معلومات عن صاحب الهاتف,

برنامج القفل يمتاز بامكانية تحديد التطبيقات والملفات المراد حمايتها من المتطفلين ومن عبث الاطفال.


 ويعد هذا البرنامج القفل من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث يقوم بحماية خصوصية الهاتف عن طريق غلق الهاتف بواسطة خاصية النمط أو بصمة الإصبع أو وضع كلمة سر.

 مما جعله الاقوى والاكثر استخداما حيث يستخدمه ما يزيد عن 350 مليون شخص في أكثر من 50 بلد حول العالم بالاضافة الى انه يدعم أكثر من 39 لغة مما ساعد على انتشاره بين عدد ضخم من المستخدمين.

تطبيق AppLock للأندرويد يقوم بحماية الهاتف وذلك بمنع دخول اي شخص لاي تطبيقات او برامج مثل برنامج واتس اب والفيس بوك وتويتر وإنستجرام كما يقوم بحماية الاسماء والصور والفيديوهات

ما هو تطبيق القفل App Lock.


برنامج غلق التطبيقات بكلمة سر هو برنامج مجاني تماما بدون رسوم وبدون اي اشتراكات كما انه من البرامج الخفيفة جدا على الجهاز فهو لا يحتاج لمساحة كبيرة بالاضافة الى انه لا يستهلك من موارد الجهاز ولا يؤثر على سرعته.

 البرنامج يعمل على جميع أنظمة الأندرويد كما يمكن تحميله لانظمة الويندوز للكمبيوتر والماك وانظمة الأيفون والأيبود والأيباد وهواتف نوكيا وقد حصل هذا التطبيق على ملايين التحميلات وقام بتحميله مايزيد عن 100 مليون شخص.

 حيث اثبت تطبيق القفل انه الافضل والاقوى في حماية خصوصية الملفات والتطبيقات بكلمة مرور كما أنه يوفر أكبر قدر من الأمان للمستخدم بالاضافة الى سهولة الاستخدام و توفره بالعديد من اللغات العالمية

مميزات برنامج غلق الملفات بكلمة سر AppLock  للأندرويد والأيفون.

  • الامان والخصوصية: البرنامج يوفر الحماية والخصوصية للمستخدم فهو يقوم بغلق الملفات والتطبيقات المراد حمايتها على الهاتف كما يمنع وصول المتطفلين لاي صور او فيديوهات او الحسابات الشخصية لهذه التطبيقات.
  • مجاني تماما: تطبيق AppLock مجاني تماما ولا يحتاج لدفع اي رسوم او إشتراكات ولكن يوجد من هذا البرنامج نسخة مدفوعة تحتوي على خدمات ومميزات إضافية.
  • سهولة الإستخدام: البرنامج خفيف وسهل الاستخدام جدا حيث يتميز بوجود واجهة بسيطة وواضحة ولا تحتوي على اي تعقيدات او مشاكل.
  • متوافق مع جميع الانظمة والاجهزة: تطبيق القفل يعمل علي جميع انظمة الاندرويد والايفون والايباد بالإضافة إلى نسخة برنامج AppLock لغلق وقفل الملفات للكمبيوتر.
  • يدعم اللغات:  يدعم برنامج Applock العديد من اللغات العالمية واهمها اللغة العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة مما ساعد على انتشار البرنامج في جميع انحاء العالم والحصول على اعجاب ملايين المستخدمين
برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر
تحميل تطبيق القفل القديم
تحميل تطبيق القفل APK
أفضل برنامج قفل التطبيقات
تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر
برنامج قفل التطبيقات مجاني
تطبيق القفل AppLock
برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

تحميل برنامج القفل AppLock لقفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد


معلومات عن برنامج غلق التطبيقات AppLock للأندرويد.

اسم البرنامج.

  AppLock 

الشركة المطورة.

  DoMobile Lab

حجم البرنامج.

 6 ميجا بايت.

ترخيص البرنامج.

 مجاني بالكامل.

الانظمة المتوافقة.

 Android

رقم الاصدار.

  V 3.0

اللغة.

 يتوفر هذا التطبيق بالعديد من اللغات.

تاريخ تحديث البرنامج.

2023
 
---

-- -- --