. . تنزيل سناب شات 2023 للاندرويد -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تنزيل سناب شات 2023 للاندرويد

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد والايفون

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد

تنزيل برنامج سناب شات للاندرويد

سنتعرف اليوم علي تطبيق من اهم تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي عالميا، و يعتبر اقوي برنامج ينافس كلا من الفيس بوك والانستجرام في وسائل السوشيال ميديا.

 حيث انه في الاونه الاخيره حاز علي اعجاب ملايين المستخدمين من الدول العربية والغربية، حيث انه اصبح هذا التطبيق لا غني عنه وسط تطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب مايوفره لنا من استخدامات رائعه وهائله وهي مشاركه النصوص والصور والفيديو من مستخدمين اخرين.

 كما انه يوفر لنا استخدام فلاتر مميزه وجاهزه الاستخدام التي تعطي للمستخدين انطباع مميز واكثر جاذبيه ،سنتعرف اليوم بشكل اكثر ومفصل علي هذا التطبيق.

نبذة عن برنامج سناب شات للاندرويد والايفون.

يعتبر هذا التطبيق اجنبي المصدر وليس عربيا تم تاسيسه  من خلال مجموعه قوية من المطورون والمصممون مثل دانيال سميث وديفيد كرافيتو واخرون وقامو بتاسيسه علي 2011، وجعلوه يعمل علي جميع اصدارات ويندوز علي الكمبيوتر واجهزه الاندرويد والايفون ايضا.

كما انه يدعم جميع اللغات ولكن اكثرهم تكون العربيه ثم الانجليزيه، وتتمكن فكرة عمله بانه يقوم بالتقاط افضل اللقطات للصوره وجعلها رائعه من خلال استخدام فلاتر مميزه، مع امكانيه تسجيل فيديو سواء قصير المده او طويل المده بجوده عاليه.

 بالاضافة الى امكانية كتابه النصوص ثم امكانية ارسال واستقبال كل هذا بينه وبين مستخدمين اخرين يكون بينهم رابط صداقة علي هذا التطبيق يسمح للتواصل لهم في اي وقت ممكن .

مميزات برنامج سناب شات snapchat.

- سهوله الاستخدام.

- بسيط الواجهه حيث يسهل التعامل معه.

- يتميز بالمرونه  اي يتم تحديثه بشكل مستمر دون عناء.

- امكانية التواصل عن بعد بين الاصدقاء.

- يدعم جميع اللغات غير العربية .

- متاح تشغيله علي جميع اصدرات ويندوز واجهزه الاندوريد.

- يسمح بتبادل النصوص والصور مقاطع الفيديو بين المستخدمين بكل سهوله.

- يعتبر هذا البرنامج مجاني.

تنزيل سناب شات الاصلي
تحميل سناب شات للاندرويد
تحميل سناب شات 2023
فتح سناب شات
سناب شات لايت
تنزيل سناب شات 2023
تحميل سناب شات APK
تنزيل Snapchat APK تحميل سناب شات


مايوفره لنا تطبيق Snapchat من خدمات.

 
1- يوفر لنا دردشه حية.

حيث يوفر لنا هذا البرنامج كتابة النصوص ومشاركتها مع الاصدقاء بكل سهوله ويوجد به مرونه في الاستخدام، كما انه يوفر لنا جميع اللغات داخل كتابة النص ومن اهمهم اللغه  العربيه.

 كما انه يوفر لنا برنامج snapchatاستخدام ايموشنات نرسلها من النص لتزيين المحتوي واعطاءه حيويه وجمال كما اننا من الممكن ارسال بعض من الصور اثناء كتابة النصوص ثم ارسالها بكل سهوله للاصدقاء لديك.

2- عمل مكالمات صوتيه ومرئية.

حيث يدعم لنا هذا التطبيق ايضا عمل مكالمات وتسجيلات صوتيه وارسالها بكل سهوله، مع امكانية عمل مكالمات فيديو عن طريق استخدام كاميرا الجهاز.

 كما اننا نقوم باستخدام الفلاتر لتجميل الوجهه واعطاءه حيويه، وكل هذا يتم من خلال اتصال الجهاز باالانترنت، كما انه يتميز باعطاء جوده عاليه في مكالمات الفيديو وتكون هذه المكالمات بديل لكتابة الدردشه.

3- استخدام الفلاتر.
 
يتيح لنا هذا التطبيق استخدام فلاتر للتجميل نستخدمها اثناء عمل مكالمات الفيديو او استخدام الكاميرا ونقوم بتنزيلها وتحميلها من خلال الانترنت . 

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد والايفون

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد والايفون


تحميل برنامج سناب شات للاندرويد والايفون

معلومات عن برنامج سناب شات للاندرويد والايفون

نسخة الاصدار.

 احدث اصدار 12.31

حجم البرنامج.

 130 ميجابايت

توافق البرنامج.

 الايفون والاندرويد

الموقع الرسمي.

  com.snapchat.android

تاريخ التحديث.

2023

رابط تحميل البرنامج.





---

-- -- --