. . تحميل برنامج معرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون True Caller -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون True Caller

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ترو كولر True Caller


تحميل برنامج معرفة اسم المتصل True Caller

نبذة عن برنامج ترو كولر 2023


برنامج ترو كولر 2023 Truecaller هو برنامج لإيجاد جميع البيانات المسجلة لاي رقم هاتفي لأنه يقوم باظهار بيانات الأرقام الهاتفية لاي متصل او اي رقم تريده عن طريق إدخال الرقم المراد معرفة اسم صاحبه او اي بيانات عنه وضغط بحث ليقوم برنامج ترو كولر بعمله واظهار اي بيانات لهذا الرقم.

تطبيق ترو كولر العربي True Caller هو اول برنامج في العالم تم تصميمه لمعرفة ارقام المتصلين من علي الهاتف المحمول أو للبحث عن بيانات اي ارقام تحتاجها مما ادي الى انتشاره وتكوين قاعدة شعبية كبيرة في العالم تتجاوز ال  10 مليون مستخدم بين مستخدمي الإنترنت من الموبايل أو الكمبيوتر وذلك لانه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لهذه الأرقام الهاتفية قد تتعدى المليار ونصف رقم.

قد يعجبك ايضا:




برنامج تروكولر 2023 يتميز الاصدار الاخير من هذا البرنامج بالسهولة والسرعة التي لا تتوافر في الكثير من البرامج الأخري المصممة لمعرفة هوية الارقام بكل بساطة كما ان البرنامج يتيح لك دمج حساباتك الخاصة مثل الفيس بوك وتويتر وعمل صفحة شخصية لك وبالإضافة إلي ذلك فان البرنامج يتوفر بالعديد من لغات العالم كما انه يعمل ايضا علي جميع أجهزة وأنظمة الكمبيوتر.

تطبيق "تروكولر"  يعد من أهم تطبيقات هواتف الاندرويد والايفون التي يجب عليك تثبيتها على هاتفك للعديد من الأسباب منها امكانية معرفة رقم المتصل وبعض المعلومات المتوفرة عنه كما يوفر برنامج True Caller   امكانية الإبلاغ عن الأرقام المزعجة مثل أرقام الدعايات وغيرها، كما انه يمكن إستخدام تطبيق تروكولر كسجل هاتفي أو لطلب الأرقام الجديدة فهو برنامج منظم ودقيق جدا مع بساطة التصميم  حيث انه يغنيك عن استخدام تطبيق المكالمات المثبت في هاتفك فيمكنك إستخدام هذا التطبيق بدلاً، لذا انه إذا كنت ممن لا يحبون الاجابة على أشخاص لا يعرفهم فافي هذه الحالة سيكون برنامج تروكولر مناسب جداً لك.

يدعم برنامج ترو كولر لمعرفة رقم المتصل الكثير من البلدان كما انه سوف يغطي العالم اجمع قريبا.

 ومن الدول التي يدعمها ويعمل بها البرنامج مثل والكويت ومصر والعراق والسعودية والبحرين والإمارات وفلسطين، Truecaller  هو الحل الأمثل لمع الازعاج من الارقام المجهولة.

 كما انه مجاني ولا يحتاج لاي إشتراكات لكشف إسم المتصل أو إظهار رقم الهاتف حيث انه بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف فانه يقوم بعملية مراقبة لجميع المكالمات الواردة والصادرة وعند وجود رقم غير مسجل في برنامج الترو كولر فانه يقوم بالبحث عنه فورا في قاعدة بيانات ضخمة جداً تزداد يوميا حتى يتم العثور على اسم او بيانات هذا الرقم.


مميزات تطبيق ترو كولر للموبايل.


·         معرفة اسم المتصل: يتيح تطبيق ترو كولار true caller  امكانية معرفة اسم المتصل و اي بيانات شخصية لاي رقم تليفون او موبايل حيث يعمل هذا التطبيق علي العثور على بيانات هذا الرقم مما يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود في البحث.

·         منع الارقام المزعجة :  البرنامج يمكنك من حجب اي ارقام غير مرغوب فيها ومنعها من الاتصال وذلك عن طريق وضع الارقام المزعجة في القائمة السوداء للبرنامج حيث يعطي البرنامج رسالة بأن الرقم الخاص المطلوب غير متاح او مغلق.

·         انشاء صفحة شخصية : تستطيع إنشاء وعمل صفحة شخصية علي برنامج الترو كولر truecaller  تحتوي علي بياناتك الشخصية حتي يتم اظهار هذه المعلومات والبيانات للارقام التي تقوم بالاتصال بها.

·         يعمل علي جميع انظمة الموبايلات : البرنامج مجاني تماما ويمكن تنصيبه وتشغيله علي جهازك المحمول بكل سهولة وبدون مشاكل حيث أنه متوافق مع جميع الاأجهزة وأنظمة الهواتف.

·         يتوافر بجميع اللغات :  البرنامج يتوفر على جميع أو اغلب لغات العالم لكي يستطيع المستخدمين من إستخدامة بسهولة وبدون اي تعقيد.

·         الإصدار الاخير : الاصدار الاخير من البرنامج مجاني تماما ويتميز بسهولة الاستخدام وذلك لانه يحتوي على واجهة ذات تصيم بسيط ومريح كما انه لايحتاج لوجود انترنت قوي او سرعة عالية أثناء البحث عن الأرقام وهذا الذي ميّزه عن باقي التطبيقات والبرامج الأخري.



تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل
تحميل برنامج Truecaller الاصدار القديم
كاشف الأرقام Truecaller
معرفة اسم المتصل Truecaller
تحميل تروكولر للاندرويد
أسهل تروكولر
truecaller -هوية المتصل والحظر
برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم
تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم
برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم
برنامج معرفة المتصل مجاني
تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم بدون نت
أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للايفون
برنامج معرفة المتصل للايفون مجانا
برنامج كشف الارقام والاسماء



تحميل برنامج معرفة اسم المتصل True Caller


تحميل برنامج معرفة اسم المتصل True Caller

معلومات عن برنامج Truecaller: Caller ID & Block

ترخيص البرنامج.

مجاني

 توافق البرنامج.

معظم أنواع الهواتف.

الشركة المطورة.

Truecaller.

حجم البرنامج.

78 ميجا بايت.


رابط تحميل برنامج True Caller APK.






---

-- -- --