. . تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp Desktop -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp Desktop

 تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp Desktop

تحميل برنامج واتساب للحاسوب WhatsApp Desktop

نبذة عن برنامج واتساب للابتوب WhatsApp Desktop:

 WhatsApp Desktop هو إصدار سطح المكتب من WhatsApp، أحد أشهر عملاء المراسلة الفورية في العالم. بفضل هذا العميل، يمكنك بسهولة قراءة الرسائل وكتابتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون التحقق من هاتفك في كل مرة تتلقى فيها إشعارًا.

لتتمكن من البدء في استخدام WhatsApp Desktop، أول شيء عليك القيام به هو تسجيل الدخول باستخدام حساب WhatsApp الخاص بك، وهي عملية سريعة وبسيطة لن تستغرق سوى بضع ثوان. كل ما عليك فعله هو استخدام تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي لمسح رمز QR على شاشة الكمبيوتر. بمجرد إكمال هذه الخطوة الأولى، سيتعين عليك الانتظار بضع لحظات حتى تتم مزامنة محادثاتك ومجموعاتك، وبعد ذلك ستكون جاهزًا للبدء.

أحد أهم أجزاء WhatsApp Desktop هو أنه يقدم نفس الميزات التي توفرها النسخة المحمولة، ولكن فقط على جهاز الكمبيوتر. وهذا يعني أنه يمكنك متابعة أي محادثة خاصة، وإرسال واستقبال الصور، ومشاركة الصوت، واستخدام صور GIF والرموز التعبيرية، وما إلى ذلك. باختصار، لا يوجد فرق ملحوظ في تجربة المستخدم بين عملاء Windows، أو Android، أو iOS.

لا يوجد فرق كبير بين إصدارات المتصفح (المسمى WhatsApp Web) وهذا العميل لنظام التشغيل Windows. والفرق الرئيسي هو أن هذا الإصدار يعمل بشكل مستقل دون الحاجة إلى فتح متصفح. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا على أجهزة الكمبيوتر ذات سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الصغيرة، والتي تميل إلى التباطؤ عند فتح العديد من علامات التبويب.

WhatsApp Desktop هو تطبيق مفيد جدا لمستخدمي WhatsApp الدائمين لأنه يسمح لهم بمواصلة الدردشة مع أصدقائهم بينما يجلسون بشكل مريح أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم بدلا من الهاتف في أيديهم. كما ذكرنا أعلاه، يقدم التطبيق جميع ميزات WhatsApp المعتادة.

 

تحميل برنامج واتساب للحاسوب WhatsApp Desktop

معلومات عن برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp Desktop:

 اسم البرنامج:

WhatsApp Desktop


حجم البرنامج:

98 ميجا بايت


ترخيص البرنامج:

مجاني 


تاريخ البرنامج:

18 ديسمبر 2023


نظام التشغيل:

ويندوز Windows All

 

 

رابط تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر


هنااااااااااااااااااااااااااا

---

-- -- --