. . تحميل برنامج حماية العين Iris Mini -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج حماية العين Iris Mini

برنامج Iris Mini Pro لحماية العين وتقليل سطوع الشاشه

تحميل برنامج حماية العين Iris Mini Pro

نبذة عن برنامج حماية العين.

برنامج حماية العين وتقليل سطوع الشاشة Iris Mini Pro, كثرت استخدام الاجهزه الالكترونيه في الاونه الاخيره وبالاخص اجهزه الحاسب الالي فاصبح جميع الاشخاص يستخدمون الحاسب الالي في حياتهم اليوميه بشكل غير طبيعي، فاصبحت جميع المنازل الان لا تخلو من اجهزه الكمبيوتر، فالصغير والكبير يستخدمون الحاسب الالي ليلا ونهار منهم من يقوم باللعب عليه ومنهم من يقومون بحل المسائل الحسابيه والمنطقيه عليه، واخرون يستخدمونه للقيام باعمال هامه لفترات طويله مما يسبب تعب بالعين ويرهقها حيث يقوم جهاز الكمبيوتر بأصدار اشعاعات عديده منها الاشعه الزرقاء التي ترهق العين وتتسبب في تعبها، لهذا السبب سوف نتناول اهم واقوي برنامج لحمايه النظر وجعل الاشعه الزرقاء الضاره للعين تكون اشعه صفراء مريحه وغير ضاره للعين، وهو برنامج Iris Mini Pro لحماية العين وتقليل سطوع الشاشه.

طريقة استخدام البرنامج.

برنامج Iris من اهم البرامج لحمايه العين والحفاظ علي النظر من الاشعاع الخارج من شاشه الكمبيوتر، حيث انه يعمل علي تقليل درجه حراره لون الشاشه بالاضافه لتقليل نسبه سطوع شاشه الحاسب دون ان يعمل علي اي زياده لمعدل وميض شاشه الحاسوب.

مميزات برنامج حماية العين وتقليل سطوع الشاشة Iris Mini.

- الضوء الازرق الذي تبعثه شاشه الحاسوب يفرز مادة الميلاتونين وهذا هرمون مسئول عن النوم، فمن خلال هذا البرنامج نقوم بتقليل درجه حراره اللون المنبعث وتقليل الضوء الازرق ايضا من شاشات الجهاز للمحافظه علي العين.

- مايقوم به برنامج lris في فتره المساء يقوم بتحويل وجعل شاشه الجهاز الخاص بنا صفراء او درجه من درجات اللون الاحمر وذلك معتمدا علي قيم درجات حراره الالوان، فانه بذلك يقوم بحجب الاشعاعات الكثيره التي منها اشعه الضوء الازرق الضاره كغيره من برامج اخري لحمايه العين مثل night shift .

- بدايه تشغيل الجهاز الحاسب فان الجهاز يقوم ببعث وميض سطوع فهذا الوميض عاده مايكون عالي ولكننا لا نكتشف هذا، فلا يوجد اي وسيله للتحكم في هذا الوميض وهذه تعتبر مشكله اساسيه في اجهزه الحاسب، وهذه لا تعتبر مشكله بجانب ان معظم الذين يصنعون شاشه الحاسب هم الذين ايضا يتحكمون في حجم عرض النبض الخاص بالسطوع والتعديل عليه.

تحميل برنامج حماية العين
تحميل برنامج حماية العين Iris Mini
فلتر شاشة الكمبيوتر لحماية العين
تطبيق حماية البصر
فلتر حماية العين
تحميل برنامج Eye Saver

تحميل برنامج حماية العين Iris Mini

تحميل برنامج حماية العين Iris Mini
تحميل برنامج حماية العين Iris Mini

كيفية عمل برنامج حماية العين Iris Mini.

نقوم بتشغيل البرنامج فور بدء تشغيل الحاسب .
في حاله تغيير التردد والتعديل علي نسبه الوميض فكلما قل التردد نشعر بالم بالعين والشعور بالصداع  ومشاكل اخري لذلك سيقوم البرنامج بتغيير والتعديل علي درجه سطوع الشاشة دون التقليل من التردد وهذا اهم مايميز البرنامج.

معلومات عن برنامج حماية العين من اشعة الكمبيوتر.


اسم البرنامج: Iris Mini
نسخة الاصدار: 1.2.0 LATEST
حجم البرنامج: 39 ميجابايت
متطلبات التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
المطور: Daniel Georgiev / Iris

رابط تحميل برنامج حماية العين.



---

-- -- --