. . تحميل لعبة Subway surfers 2019 للكمبيوتر -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل لعبة Subway surfers 2019 للكمبيوتر

تحميل لعبة Subway surfers 2019 للكمبيوتر


نبذة عن لعبة صب واي للكمبيوتر:

تدور احداث لعبة صب واي حول مطاردة شيقة بين ابطال اللعبة وهم اللص "سارق الذهب" والعسكري "حارس الذهب" والكلب صديق العسكري حيث تقوم مطاردة كبيرة بين سارق الذهب الذي يقوم بتجميع العملات الذهبية والهدايا اثناء الجري وبين حارس الذهب الذي يريد الامساك بالصبي سارق الذهب حيث يقوم اللاعب بدور الصبي سارق الذهب الذي يحاول الهروب من العسكري ومنعه من الامساك به مع محاولة تجميع أكبر كمية من الذهب والهدايا مثل السكوتر والطبق الطائر وذلك بمحاولة تخطي الحواجز للهروب من الشرطة حتي انتهاء المستوي الأول ثم بعد ذلك تأتي مرحلة تغيير الشخصيات واستبدالها بشخصيات أخري مثل تغير الصبي "جايك" واسبتداله بالبنت الشقية لجمع المزيد من العملات الذهبية لشراء المنتجات من المتجر اوشراء المفاتيح التي تساعدك في الهروب من الحارس بالاضافة الى انه يمكن تغيير العسكري إلي ظابط شرطة.

من المعروف ان لعبة صب واي Subway surfers 2019 تعتبر من العاب المغامرة والتشويق و هي من الالعاب الترفيهية التي تقوم على بث المتعة والتشويق لدي اللاعبين ، و قد حازت هذه اللعبة الرائعة علي اهتمام و اعجاب  ملايين المستخدمين كما اصبحت اللعبة الاكثر انتشارا وتحميلا في جميع انحاء العالم ،.
تم إطلاق هذه اللعبة الرائعة  في عام 2012م من خلال شركة سيبو وكيلو المنتجة للالعاب والتي اصبحت واحدة من من اهم العاب الكمبيوتر على الاطلاق.

اللعبة تدعم العديد من اللغات منها الإنجليزية والعربية والفرنسية.
لعبة صب واي سيرفر متوفرة ايضا للعمل على الاندرويد والايفون والكمبيوتر أيضاً.

مميزات لعبة صب واي Subway surfers الرائعة  :

المغامرة والتشويق : تتميز تحميل لعبة صب واي Subway surfers بانها من العاب المغامرة والتشويق حيث يوجد بها الكثير من الإثارة والمتعة التي تحمس اللاعبين للعبها.

التحديث المستمر : لعبة صب واي من الالعاب التي يتم تحديثها بإستمرار وانتاج اصدارات بشخصيات واماكن مختلفة مثل لعبة صب واي في القطار وصب واي في لندن ولعبة صاب واي في البرازيل وغيرها ذلك كما توجد العديد من الشخصيات المختلفة التي يمكن شرائها والاستمتاع بلعبها.

منافسة والتحدي : يوجد باللعبة جو من المنافسة والتحدي بين الاصدقاء عن طريق معرفة الرقم القياسي الذي قام اصدقائك بتحقيقه ومحاولة تخطيه والتفوق عليه.

ادوات المساعدة : على الرغم من وجود مراحل متقدمة وصعبة جدا في لعبة صب واي الا انه تتوفر بها مجموعة من وسائل المساعدة التي تساعدك في تخطي هذه المراحل الصعبة مثل الزلاجة و المغناطيس الذي يقوم بجمع الذهب بسهولة  والحذاء النطاط الذي يساعد على القفز مسافات طويلة . 

عالم إفتراضي : اللعبة تتميز بتصميم عالم إفتراضي جميل والذي يظهر من خلال الطبيعة الخلابة والالوان الزاهية لعربات القطار والسكك الحديدية والتصميم المتقن لكل مرحلة والتي يتغير من مرحلة الى اخرى

تنوع الشخصيات : يوجد باللعبة عدد كبير من الشخصيات والازياء المختلفة والتي يمكن شرائها بالذهب أو عن طريق الصندوق السحري الذي تقوم بشرائه.

اللعب أون لاين : اللعبة متاحة الان على موقع الفيس بوك حيث يمكنك لعبها اون لاين أثناء تصفح الإنترنت بالاضافة الى امكانية مشاركة العديد من الهدايا التي تحصل عليها من اللعبة علي صفحة الفيس بوك الخاصة بك.

اللعبة مجانية : لعبة صب واي Subway surfers مجانية تماماً ولا يوجد بها اي رسوم أو تكاليف حيث يمكن تحميلها ولعبها على الكمبيوتر الخاص بك او لعبها مباشرة اونلاين على الفيس بوك. 

السهولة والبساطة : يمكن تحميل وتنزيل هذه اللعبة بكل سهولة وبدون اي تعقيدات كما تتميز اللعبة نفسها ببساطة التصميم وسهولة اللعب بين المستخدمين مم ساعد على إنتشار اللعبة 
 .
التوافق مع الانظمة : تتوافق هذه اللعبة مع جميع اجهزة و أنظمة الكمبيوتر ومن أهمها : ويندوز 7 ، ويندوز 8، ويندوز 10 ، ويندوز xp ، وغيرها.

صور واجهة لعبة صب واي   :Subway surfers
 



 

معلومات عن لعبة صب واي سيرفر 2019 :

ترخيص اللعبة : مجانية تماما
المطور:  Kiloo Group
نظام التشغيل: جميع اصدارات الويندوز
حجم اللعبة: 21 جيجابايت


رابط تحميل لعبة Subway Surfers 2019

---

-- -- --