. . تنزيل سناب شات Snapchat للاندرويد -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تنزيل سناب شات Snapchat للاندرويد

تنزيل برنامج مشاركة الصور والفيديوهات سناب شات Snapchat للاندرويد

تنزيل برنامج مشاركة الصور والفيديوهات سناب شات Snapchat للاندرويد

.نبذة عن برنامج سناب شات للاندرويد

 تحميل برنامج سناب شات للاندرويد وهو احد مواقع التواصل الاجتماعي لنشر ومشاركة الصور والفيديوهات حول العالم مثل غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي كاموقع الفيس بوك, واتس اب, جوجل بلس, تويتر و موقع اليوتيوب الشهير و المملوك لشركة جوجل العملاقة احدى اكبر محركات البحث على مستوى العالم.
 من المعروف ان برنامج سناب شات Snapchat هو برنامج يمكن يتيح للمستخدم من التقاط الصور والفيديوهات الشخصية او مع الأصدقاء او مع الأهل او زملاء العمل ثم ارسالها فى نفس الوقت من خلال هذا البرنامج ومشاركتها مع اضافة النصوص والرسومات وعمل الفلاتر علي الصور لإرسالها للأصدقاء والمتابعين الموجودين بالقائمة.
يوفر برنامج سناب شات مكالمات الفيديو المرئية من خلال الكاميرا للتواصل مع من تريد من الأصدقاء مجانا بدون أي  تكاليف او رسوم كما انها افضل  واكثر تحديثأ من المكالمات في البرامج الأخرى مثل الماسنجر و واتس اب و سكاي بي
البرنامج يتيح التواصل مع الأخرين بكل سهولة وبساطة بأستخدام اللغة وبأستخدام العديد من الايموشنز والفلاتر الموجودة بالبرنامج وهي تختلف تماما عن اي إيموشنز او فلاتر في اي برنامج تواصل آخر.

هناك العديد ممن يستخدم برنامج سناب شات فقط من أجل الفلاتر المميزة والرائعة الموجودة به مثل الوان قوس قزح او القلوب وفلاتر الاشخاص المخفية والكثير غيرهم مما يمكنك من أضافة هذه الفلاتر أثناء تصوير الفيديو ومشاركته مع الاصدقاء.

مميزات برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat

1 – يتيح البرنامج ارسال ومشاركة الصور والفيديوهات الى الأصدقاء والأقارب بسهولة وسرعة في اي وقت.
2- البرنامج يوفر ميزة الخصوصية والأمان للحماية من السرقة والأختراق حيث يقوم بارسال رسالة نصية الى هاتفك كل مرة للتأكد من هويتك.
3- برنامج سناب شات يتوافق مع جميع الأنظمة مثل أنظمة الويندوز للكمبيوتر وأنظمة الأندرويد للهواتف الذكية والتابلت بالأضافة الى أنظمة الأيفون والايباد ايضا.
4- البرنامج يقوم بأنشاء الصور والفيديوهات بجودة عالية جدا.
5- البرنامج سريع وخفيف جدا ولايؤثر على سرعة الجهاز اوأداؤه.

برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat Android لمشاركة الصور والفيديوهات بين الأصدقاء قد نال شهرة واسعة وحاز على اعجاب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم لما به من مميزات وامكانيات عالية و كثيرة.
 بالأضافة الى انه منافس قوي للعديد من برامج الشات المختلفة مثل برنامج الماسنجر والسكاي بي, كما انه سهل الأستخدام جدا ومناسب لجميع الامكانيات العالية والمنخفضة لأجهزة الاندرويد مثل الهواتف واجهزة التابلت.

برنامج سناب شات  Snapchat Android هو برنامج مختلف تماما عن مواقع التواصل الاجتماعى الآخرى مثل الفيس بوك وجوجل بلس و تويتر وموقع اليوتيوب الشهير من حيث انه يقوم بعرض الصور لمدة لا تزيد عن 10 ثواني فقط ثم يقوم بحذفها واخفائها و إزالتها تماما من خوادم السيرفرات بالكامل هذا يعنى ان الصورة تكون للاطلاع لفترة قصيرة فقط وليس دائما اي عرضها وقت حدوث الموقف للأصدقاء والأقارب والزملاء. 


تنزيل سناب شات الاصلي
سناب شات تنزيل
تحميل سناب شات من جوجل كروم
تحميل سناب شات للاندرويد
سناب شات APK
برنامج سناب شات
تحميل سناب شات ٢٠٢٢

تنزيل برنامج مشاركة الصور والفيديوهات سناب شات Snapchat للاندرويد
تنزيل برنامج مشاركة الصور والفيديوهات سناب شات Snapchat للاندرويد

.معلومات عن برنامج سناب شات للاندرويد

اسم البرنامج.

Snapchat 

حجم البرنامج.

130 ميجابايت

أنظمة التشغيل.

Windows, OSX, iOS, Android

لغة البرنامج.

Multiple Languages

أصدار البرنامج.

مجاني

تاريخ تحديث البرنامج.

ابريل 2023

الشركة المطورة.

Snap Inc

الموقع الرسمي للبرنامج.

http://www.snapchat.com

رابط تحميل برنامج سناب شات للاندرويد.

 











---

-- -- --