. . تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot

نبذة مختصرة عن برنامج كونكت فاي Connectify 


برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي مجاناً :

يعد برنامج Connectify Hotspot  برنامج رائع لتحويل جهاز الكمبيوتر او اللابتوب إلى راوتر لاسلكي حيث يمكنك بواسطته توصيل الإنترنت الى أكثر من جهاز في نفس الوقت من جهاز الكمبيوتر فقط او اللابتوب.

 حيث يقوم البرنامج باستخدام تقنية متطورة لبث الواي فاي و تسمي هذه التقنية الحديثة بهوت سبوت  Hotspotوهي تقنية تقوم من خلال إنشاء نقطة إتصال وهمية تمكنك من توصيل الانترنت الى جموعة من الاجهزة في وقت واحد.

 فإذا كان جهازك يدعم تقنية الواي فاي أي انه يمكنك إستقبال إشارة الواي فاي من أي جهاز فيمكنك إستخدام برنامج كونكت فاي أخرإصدار مجاناً للكمبيوت وتوزيع الإنترنت عن طريق هذا البرنامج.

 لذا فما عليك فعله هو توصيل الواي فاي لجهاز الحاسب او توصيل كابل الإيثرنت بالجهاز ثم تقوم بعد ذلك بتحميل برنامج كونكت فاي هوت سبوت 2018 Connectify Hotspot ومن ثم تثبيته و تشغيله على جهاز الكمبيوتر.

 وبعد ذلك تقوم بفتح الواي فاي على الهاتف المحمول او التابلت الذي يدعم خاصية الواي فاي وتبدأ في إستخدام الإنترنت بحرية على اي جهاز بشرط ان يدعم هذا الجهاز تقنية الواي فاي.

 كما انه يمكنك تأمين وحماية شبكة الانترنت  بفي جهازك عن طريق وضع كلمة سر للبرنامج بحيث انه لا يمكن لأحد الإتصال بها إلا بعد موافقتك واعطاؤه الباسوورد الخاصة بك.

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot


كيفية إستخدام برنامج :Connectify Hotspot 

وللتعرف على خطوات تنصيب وتشغيل برنامج كونكت فاي على جهازك فالامر بسيط جداً اولاً عليك تحميل برنامج كونكت فاي ثم القيام بعملية التثبيت عن طريق اتباع الخطوات وبعد الانتهاء تقوم بالانتظار قليلا حتى يفتح واجهة البرنامج لتقوم بضبط البرنامج واعداده كما يلي.

 سوف تجد في نافذة البرنامج الرئيسية مجموعة من الخانات والإختيارات التي يجب عليك ضبطها لكي تستطيع من مشاركة الإنترنت على الأجهزة الأخرى حيث يوجد في الخانة الأولى تقوم بكتابة إسم الشبكة ونعني به الإسم الذي تريده ان يظهر لك على الهاتف أو أي جهاز اخر عندما تريد الإتصال بشبكتك.

أما الخانة الثانية فيتم كتابة الرقم السري او كلمة المرور الخاصة بك والتي يجب على كل من يريد الإتصال بالشبكة كتابتها حتي يتمكن من الإتصال.

الخانة الثالثة وفيها يتم تحديد مصدر الإنترنت على جهازك هل هو وايرلس أو سلكي حيث يجب عليك إختيار نوع الإتصال الصحيح وذلك لضبط البرنامج.

والخانة الرابعة يتم فيها تحديد نوع الكارت المستخدم للانترنت أو الجزء الذي سوف يقوم ببث الإنترنت وفي الغالب يتعرف البرنامج عليه تلقائياً.

 أما الإختيار الأخير فهو اختيار اذا كنت تريد تفعيل حماية الشبكة أم جعلها مفتوحة للجميع ويمكن لأي شخص الإتصال بها دون الحاجة لإدخال الباسوورد.


مميزات برنامج كونكت فاي 2018 للكمبيوتر .

·         التحكم في المتصلين : البرنامج يمكنك من التحكم في الأجهزة المتصلة على شبكة الواي فاي الخاصة بك مما يمكنك من امكانية تحديد السرعة لكل جهاز كما انه يمكنك من فصل أي جهاز في أي وقت بالإضافة إلى امكانية الحصول على عنوان الجهاز الإفتراضي المتصل بشبكتك ومعرفة الشخص المتصل في الحال.

·         سهل الإستخدام : البرنامج رائع جدا وسهل الإستخدام حيث انه يتكون من واجهة واحدة فقط تتميز بالسهولة والبساطة فكل شئ واضح ومفهوم كما يمكنك البحث على الإنترنت أو إستخدام المساعدة الموجودة في البرنامج.

·         مشاركة الإنترنت :  تستطيع عن طريق البرنامج الإتصال بنفس الشبكة من اي جهاز و من أكثر من جهاز في وقت واحد كما يمكنك من خلال هذه الشبكة نقل البيانات والملفات من جهاز إلى جهاز أخر مما يمكنك من الاستغناء عن باقات الانترنت المكلفة.

·         الدعم والتحديثات :  قام التحديث الأخير للبرنامج كونكت فاي بحل مشكلة إنقطاع الإنترنت المفاجئ بدون سبب عند مشاركته بإستخدام البرنامج.

·         مناسب ومتوافق :  البرنامج مناسب لجميع الأجهزة كما انه يدعم مختلف إصدارات الويندوز المختلفة من اصدار ويندوز اكس بي و ويندوز 7 إنتهاءً بويندوز 10 الشهير, البرنامج بسيط وخفيف جدا ولا اي امكانيات عالية فهو لا يستهلك من موارد الجهاز وذلك لصغر حجمه ولانه يعمل في الخلفية في وضع السكون.

برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي download Connectify
برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر وايرلس ويندوز 10
تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر ويندوز 7
تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 7
أفضل برنامج واي فاي للكمبيوتر
برنامج تشغيل الواي فاي في الكمبيوتر ويندوز 10
برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7
تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 10


تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot



تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot


تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر واي فاي Connectify Hotspot


معلومات عن برنامج كونكت فاي :

·         إسم البرنامج:
·           Connectify Hotspot
       
الشركة المطورة:
·          Connectify.
        
حجم البرنامج :
·          12.5 ميجابايت.
  
      ترخيص البرنامج :
·          مجاناً "فترة تجريبية".
   
     انظمة التشغيل :
·          جميع اصدارات الويندوز.
 
      تاريخ تحديث البرنامج :
·          1  2021.
 

رابط تحميل برنامج تحويل اللاب توب الى رواتر واي فاي


---

-- -- --