. . تحميل برنامج الحماية من الفيروسات Kaspersky Anti-Virus 2023 -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات Kaspersky Anti-Virus 2023

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات Kaspersky Anti-Virus 2023 


معلومات عن برنامج ازالة الفيروسات كاسبر سكاي:

يعتبر برنامج التخلص من الفيروسات كاسبر سكاي انتي فايروس 2023 Kaspersky Antivirus من أهم برامج مكافحة الفيروسات الضارة والقضاء عليها فالبرنامج يحتوي على العديد من المزايا الرائعة فهو يتميز بواجهة بسيطة ومنسقة و قد نجح برنامج الانتي فايروس Kaspersky في تجاوز الكثير من الإختبارات الأمنية والحصول على نتائج ممتازة ولقد تم تصنيفه عالميا من ضمن افضل واقوى عشر  برامج حماية للقضاء على الفيروسات كما انه مجاني لا يحتاج الى اي تفعيل و متوفر بالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

برنامج ازالة الفيروسات كاسبر سكاي انتي فيرس Kaspersky 2023 متوافق مع كل أنظمة التشغيل, ويمتاز بوجود حماية قوية ضد الهجمات الإلكترونية وأيضا يكافح الفيروسات بمختلف أنواعها ويحتوي البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تمكنه من التعرف على الملفات الصابة و الضارة بالجهاز والتخلص منها وازالتها نهائيا.

Kaspersky Anti-Virus is a proactive malware scanner and virus removal tool that protects your PC.

It works behind-the-scenes with intelligent scanning and small, frequent updates, while proactively protecting you from known and emerging Internet threats. Enjoy essential protection that won't slow down your PC with Kaspersky Anti-Virus.  

best free antivirus software for windows, antivirus software, Free Antivirus Software,kaspersky software, kaspersky protection, kaspersky antivirus download windows 10, kaspersky latest version download.
 







نسخة الاصدار: 

  نسخة 2023 
  
نظام التشغيل:

       Windows 7 / Windows 8 / Windows XP / Windows Vista /
 / windows 10

حجم البرنامج : 

148 ميجابايت
رابط تحميل البرنامج:
---

-- -- --