. . تحميل برنامج قراءة ملفات البي دي اف ادوب ريدر Adobe Reader 2023 أخر إصدار كامل -- --

القائمة الرئيسية

الصفحات



---

تحميل برنامج قراءة ملفات البي دي اف ادوب ريدر Adobe Reader 2023 أخر إصدار كامل

تحميل برنامج قراءة ملفات البي دي اف ادوب ريدر

 Adobe Reader 2023  

أخر إصدار كامل مجاناً

 

معلومات عن البرنامج :-

تنزيل برنامج ادوبي اكروبات ريدر Adobe Reader 2023  قارىء الكتب الألكترونية أخر اصدار كامل

البرنامج من إنتاج شركة Adode الشهيرة في مجال برمجة وانتاج برامج الوسائط المتعددة , وصاحبة برنامج Adobe Acrobat Reader حيث يتوافر البرنامج على عدد هائل من الأدوات المميزة والهامة التي تساعد ناشر الكتاب والقارئ معاً.


برنامج قراءة ملفات البي دي اف أدوبي ريدر كما هو مشهور بقارئ الكتب الإلكترونية لتمكين المستخدمين من قراءة الملف الذي قام بتحميله على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب بسهولة عن طريق برنامج ادوبي ريدر وهذا هو سبب شهرة البرنامج بالاضافة ال العديد من المميزات الرائعة التي يقدمها لك برنامج أدوبي ريدر بعد التحديثات الجديدة والتي غيرت من شكل البرنامج تماما وجعلته افضل من البرامج الأخرى في المنافسة، ومن أهم مميزات النسخة الأخيرة من البرنامج أكروبات ريدر هي إمكانية التعديل على ملفات بي دي اف في نسخة  

برنامج قارئ ملفات البي دي اف أكروبات ريدر برو يمكنك من حماية ملفات البي دي اف عن طريق إضافة رقم سري لا يمكن فتحه بدون إدخاله كما يمكنك تظليل السطور و والكلمات وإضافة التعليقات عليها, بالإضافة إلى إمكانية دمج مجموعة ملفات بي دي اف مع بعضهم للحصول على ملف واحد فقط وأيضاً قدرته على صناعة ملفات ال PDF عن طريق تحويل اي ملفات نصية او صور أو أي نوع من الملفات المدعومة لملفات البي دي اف كما أن هناك  العديد من المميزات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك عند تحميل تحميل برنامج ادوب ريدر Adobe Reader 2023  أخر إصدار كامل.

التحديثات الجديدة للبرنامج :-

تم تطوير برنامج اكروبات ريدر Acrobat Reader بالكامل لاستخدام افضل واقوى للمستخدمين، واليكم أهم التحديثات الجديدة لبرنامج ادوبي ريدر 2023.
  • تحديث الواجهة : حصلت الواجهة الجديدة في الإصدار الحالى من البرنامج على مميزات قوية في التصميم جعلتها تكون أبسط بالنسبة للمستخدم والإستخدام بشكل عام وذلك لأنه تم تحسين الوصول إلى الادوات وجعلها أفضل من أكثر في الكفائة.
  • ادوات جديدة : تم إضافة أكثر من 10 أدوات جديدة يمنك إستخدامهم في العديد من الأمور التي تتعلق بملفات البي دي اف مثل تعديل هذه الملفات أو تغيير تنسيقها وهذه الأمور والجميل في الأمر أن هذه الأدوات فعالة بشكل كبير خصوصاً مع الإصدار المدفوع ادوبي ريدر برو.
  • إستقرار الأداء : من بين أهم التحديثات التي حصل عليها برنامج ادوبي ريدر برو هي التحديثات البرمجية والتي إستهدفت النظام نفسه لتوفر للمستخدم أفضل أداء ممكن مع عدم ظهور أي مشاكل أو تعليق كما أن البرنامج لن يؤثر على أداء النظام ككل.
  • معالجة مشاكل الملفات : كما تعلمون شركة ادوبي هي التي انتجت صيغة بي دي اف الشهيرة لذلك فهي أفضل من يستطيع التعامل معها بدون شك لذلك فتطبيقات وبرامج ادوبي للتعامل مع ملفات PDF ذات جودة عالية وبإمكانها حل مشاكل الملفات التي قد لا تستجيب مع البرامج الأخرى.
  • التسجيل في البرنامج : تم إضافة ميزة قوية في الإصدار الأخير من برنامج ادوبي ريدر 2023 والتي تمكنك من التسجيل في البرنامج ومن خلال هذه الميزة الرائعة يمكنك ربط جهازك بهاتفك ونقل ملفاتك بسهولة وبدون توصيلهم فعلياً وسوف تستفيد أيضاً من الذاكرة التي يوفرها لك الحساب لحفظ بياناتك من الضياع.





اسم البرنامج : Adobe Acrobat Reader DC.
الشركة المطورة : Adobe.
حجم البرنامج : 105 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاناً.
انظمة التشغيل  : Windows 10 - 11 • English
 نسخة الاصدار :  23.001.20143
تاريخ التحديث : 2023


رابط تحميل البرنامج
 
---

-- -- --